1- إعداد الدليل المحاسبــــي وتهيئة الدورة المستندية وإضافات الحسابات بالشكل الصحيح وفقاً للمعايير المحاسبية الدوليــة IFRS
2-القيام بترشيح البرنامج المحاسبـــــي والمناسب حسب حاجة النشاط وبالتكلفة المناسبة من بين أحدث البرامج المناسبة المتوفرة بالسوق ( دفترة - قيود وغيرها )
3-بعد إختيار البرنامج المناسب ...القيام بعمل الإعدادات اللازمة وإضافة بيانات الشركة واختيار القوالب المناسبة للفواتير وعروض الأسعــــار
4-إدخال بيانات العملاء والموردين وإضافة الرقم الضريبي وبيانات كلاً منهم
5-إصدار فواتير المبيعات والمشتريات والإشعار الدائن والإشعار المدين
6-إعدادللإقرار الضريبي ورفعه علي موقع هيئة الزكاة والضريبة والجمــــــارك
7-إدخال القيود المحاسبية
8 - متابعة أرصدة العملاء وارصدة الموردين والتاكد من صحتها
9- مطابقة كشوبات البنك وعمل التسويات الازمة ومطابقة الارصدة
10-إنشاء التقارير المالية
تقارير المبيعات
تقارير المشتريات
تقارير المصروفات
والتقارير المالية
إعداد موازين المراجعة ... وعمل التسويات اللازمة لها
إعداد القوائم المالية
1 - قائمة الدخل ( الارباح والخسائر )
2- قائمة المركز المالي ( الميزانية )
3- قائمة حقوق الملكية
4- قائمة التدفقات النقديـــــــــــــــــة
لمزيد من التفاصيل والإستفسار:
يرجي التواصل