كرايزلر C300 ليميتد 2015
قير اوتماتيك
بنزين
الممشى: 172 ألف كيلو
كرايسلر فل كامل مع رادار 6 سلندر
السياره مطالعها على اسمي من الوكاله بتاريخ 1/2/2016
تم عمل صيانه كامله على السياره السياره نظيفه جدا من حيث الماكينه والجير والمكيف والكهرباء وعضلات السياره على الشرط .
تم تبديل زيت الجير على مسافه 110
صيانه السياره في الوكاله لين وصلت 100 الف كيلو
الصيانات:
* كمبريسر مكيف وكاله موبار
* رديتر مكيف وكاله موبار
* تم تبديل المساعدات منذ سنه ونصف
* تم تبديل مبرد الزيت للوقايه من خرابه حيث اذا تعطل يخلط موي وزيت وهذا عيب بالسته سلندر
* تم تغير طرمبه المياه وتسيخ الريدتر وتغير مياه رديتر اصليه
* تم تغير الكمره الخلفيه (تشليح )
* دنمو مراوح للرديتر موبار
* تصفيه ماكينه
* تنظيف دبه البيئه
* تغير بكره شداد
* مساعدات كبوت
* فلتر هواء وفلتر مكيف
* طرمبه بانزين
* بلف حراره
* تبديل تانكي البانزين (تشليح ) بسبب تهريب من الخرطوم وهذا عيب مصنعي ايضا
* برمجه المراوح لكي تعمل عند وصول درجه حراره الراديتر ل 100
والوكاله حقتها تشتغل عند وصول درجه الحراره عند 104/105
بالنسبه للحوادث صار عليها ثلاث حوادث حادثين بالمؤخره جهه اليسار وتم اصلاحها بالوكاله موضحه بالصور.
وحادث امامي بسيط انكسر فيه جزء من الشبك الامامي .
ويوجد ضربه في غطاء الشنطه الخلفيه وتم اصلاحها خارج الوكاله.
تم تركيب كت SRT عباراه عن صدام وشبك امامي وكشافات وغطاء محرك وجناح خلفي مع وجود قطع الوكاله
حاله البودي يوجد بعض الرشوش للنضافه من الحكات بالاضافه الى قطع الكت
غطاء المحرك يحتاج الى بوليش بسبب رواسب الطيور
تم تغير الجنوط من مقاس 18 الى جنوط مقاس 20 جنوط وكاله موبار (تشليح) الجنوط الاساسيه غير موجوده
داخليه السياره نضيفه جدا جدا جدا معتني بفرشها الداخلي واستخدم للجلود افضل المنتجات ولايوجد تشققات او بقع او اوساخ
الستاره الخلفيه لاتعمل وهوا ايضا عيب مصنعي
السياره استخدامها بسيط لوجود سياره ثانيه واستخدامي الدباب في الشتاء
السعر 60 الف منعا للاحراج حيث اني متكلف على السياره اخر سنه ونصف ، السياره لاتحتاج الى ريال شغل وامشي ولك احقيه الفحص في اي مكان
فحص دوري جديد واستماره جديده لين نهايه 2027
التواصل واتس اب فقط رجاءا
واتسسسس اب فقط