مرسيدس GLA 250 2017

الرياض
تحديث قبل ١٣ ساعة
F
80,000  ر.س
GLA 250 2017 قير اوتماتيك بنزين الممشى: 170 ألف كيلو سيارة مرسيدس GLA 250 4matic 2017 أنا المالك الثاني للسيارة (أو الثالث إذا احتسبت المعرض كمالك أول) اشتريتها في 2018 وكانت قد قطعت حينها قرابة 12 ألف كيلو متر فقط، واشتريتها بحال سليمة ومثالية أشبه بالجديدة رغم أنها تعرضت بعد شرائها مباشرة لضربة طفيفة في الرصيف بحسب وصف المالك السابق قام على إثرها بتغيير جنط السيارة بجنط جديد من الوكالة. أمضت معي الفترة من 2018 حتى الآن، وكنت مواظباً على الصيانة في الوكالة (كل 15 ألف)، حتى انتهى الضمان فأصبحت مواظباً على صيانتها في أحد المراكز الموثوقة والمعروفة بصيانة مرسيدس. قطعت السيارة حتى الآن 170 ألف كيلو متراً، كلها منذ اشتريتها -إن لم تخني الذاكرة- داخل الرياض وما جاورها، عدا حين ذهابي للحج قُبيل بضع سنوات، وولم أواجه طيلة استخدامي لها أي مشكلة حقيقية عدا مرتين، الأولى كانت عطل حساس فقمت باستبداله فوراً، والثانية تعطّل طرمبة البنزين فقمت أيضاً باستبدالها، ولم أواجه فيها أي إشكالية ميكانيكية أخرى تستحق الإشارة لها، لكن سأذكرها من باب إبراء الذمة، فقد تعطلت فتحة السقف ذات مرة لعدم استخدامي لها لفترة طويلة، وأصلحتها عبر استبدال قطعة بلاستيكية مكسورة بقطعة أخرى من الستيل (ليست وكالة، ولكنها أطول عمراً وأكثر ملاءمة لأجوائنا)، وتعطّل أيضاً مساعد شنطة السيارة فاستبدلها بأخرى من الوكالة. وخلال مدة استخدامي للسيارة؛ لم تتعرض السيارة لأي حادث مطلقاً ولله الفضل والمنة، ولكن السيارة لا تخلو من بعض الضربات الطفيفة (أظنها اثنتين أو ثلاث قد لا تكاد تُرى) من أثر أبواب السيارات الأخرى في مواقف السيارات. وسبب البيع الرئيسي بالنسبة لي وجود سيارة أخرى، وعدم توافر موقف للسيارة. السيارة عملية للغاية؛ ولم تتطلب أي تغييرات في القطع الاستهلاكية الميكانيكية ذات العمر الطويل (مقصات ومساعدات وخلافه) إلاّ أنني فضّلت تغييرها جميعها بعد أن فحصتها مؤخراً قبل البيع لضمان تسليم السيارة بأفضل حال ممكنة تُبرئ نفسي وذمتي، وشملت هذه التغييرات: مساعدات أمامي (قطع ألمانية عالية الجودة -ليست من الوكالة، ولكنها تقوم مقامها-). مقصات أمامي سفلي (قطع ألمانية عالية الجودة -ليست من الوكالة، ولكنها تقوم مقامها-). كراسي مساعدات أمامي (قطع ألمانية عالية الجودة -ليست من الوكالة، ولكنها تقوم مقامها-). سير ماكينة (أصلي من الوكالة). طرمبة ماء (أصلي من الوكالة). حساس طرمبة زيت ماكينة (أصلي من الوكالة). كرسي قير(قطع ألمانية عالية الجودة -ليست من الوكالة، ولكنها تقوم مقامها-). كراسي ماكينة (قطع ألمانية عالية الجودة -ليست من الوكالة، ولكنها تقوم مقامها-). إطارات السيارة فايرستون، حديثة نسبياً (أظنها أتمت ما بين 6-8 أشهر فقط). أخيراً؛ هناك إشكالية بسيطة كانت تظهر لي أثناء الاستخدام أحياناً، تتمثل في انطفاء المؤشرات في الطبلون فجأة، ثم عودتها أحياناً (خلال ثوانٍ في بعض المرات، وأحياناً تستغرق عدة دقائق)، وهذه الإشكالية لا تؤثر بشكل فعلي على الاستخدام، وقمت بعرضها على ورشة متخصصة ولم تظهر المشكلة أثناء الفحص، وقام الفني بفحصها والتحقق من الوصلات بشكل كامل ولم تتبين له أي مشكلة ثم قام بإعادة ضبطها احتياطاً، ولم تعد تظهر لي، أقول ذلك من باب إبراء الذمة لو ظهرت هذه الإشكالية في يوم ما. كما توجد ضربة طفيفة في الزجاج الأمامي منذ أربعة أعوام ولم أقم بتغييرها لأنها لم تتسع ولا تؤثر مطلقاً على القيادة. البيع على السوم، والحد 80 ألف، ومن حقك طلب أي فحص تراه مناسب، وأتحمّل تكلفته لو ثبت وجود أي خلل لم يتم ذكره. التواصل على واتساب، وأترككم مع الصور وتقرير
مرسيدس GLA 250 2017 0مرسيدس GLA 250 2017 1مرسيدس GLA 250 2017 2مرسيدس GLA 250 2017 3مرسيدس GLA 250 2017 4مرسيدس GLA 250 2017 5مرسيدس GLA 250 2017 6مرسيدس GLA 250 2017 7