1- اعداد ورفع الاقرارات الزكوية
2- رفع القوائم المالية على وزارة التجارة
3- اعداد القوائم المالية ومتابعتها مع مكاتب المراجعة
4- اعداد التقارير المالية الشهرية والربع سنوية والسنوية
5- خدمات ضريبة القيمة المضافة ورفع الاقرارات الضريبية و الرد على الهيئة في حالة الفحص الضريبي
6- اعداد الاعمال المحاسبية من بداية التسجيل حتي اصدار القوائم المالية
7- اعداد وتنظيم الدورة المستندية للمؤسسات والشركات
8- اعداد السياسات والإجراءات الداخلية للمؤسسات والشركات مما يسهل الأداء وزيادة الربط والتواصل بين الإدارات المختلفة
9- اعداد الموازنات التقديرية
10- رفع كشوفات الرواتب و اعداد مستحقات منافع الموظفين (أجازات ونهاية خدمة وتذاكر)