1- اعداد الاعمال المحاسبية من بداية التسجيل حتي اصدار القوائم المالية
2- اعداد التقارير المالية الشهرية والربع سنوية والسنوية
3- اعداد مسودة الميزانية ومتابعتها مع مكاتب المراجعة
4- خدمات ضريبة القيمة المضافة ورفع الاقرارات الضريبية و الرد على الهيئة في حالة الفحص الضريبي
5- اعداد ورفع الاقرارات الزكوية وضريبة الاستقطاع
6- اعداد وتنظيم الدورة المستندية للمؤسسات والشركات
7- اعداد السياسات والإجراءات الداخلية للمؤسسات والشركات مما يسهل الأداء وزيادة الربط والتواصل بين الإدارات المختلفة
8- اعداد الموازنات التقديرية
9- رفع كشوفات الرواتب و اعداد مستحقات منافع الموظفين (أجازات ونهاية خدمة وتذاكر)