سكرتير تنفيذي خبرة 13 عاما مصري يبحث عن عمل

الرياضالشهر الماضي
م
محمد إبراهيم عبد الحميد سكرتير تنفيذي ومددير مكتب - الرياض - m.taha01011@gmail.com. * نبذة عني: خبرة لمدة 13 عاماً في مجال السكرتارية التنفيذية والإدارة العليا. * الهدف الوظيفي: العمل على جميع المنصات الحكومية مثل أبشر و قوى و مدد و مقيم و بلدي و وزارة التنمية والمواد البشرية و وزارة التجارة و وزارة الخارجية. إعداد التقارير المحاسبية والهندسية بشكل دوري وعرضها على المسؤولين. تحرير المراسلات والخطابات طباعتها، وحفظها وأرشفتها ومعالجتها عبر البريد الإلكتروني . تقييم الموظفين ومتابعة الكفاءة الانتاجية والإجازات والمكافآت. التخطيط الاستراتيجي لبيئة عمل المنشأة والموظفين. التحسين والتطوير الدوري من الإجراءات النظامية داخل المنشأة . إدارة العلاقات والتواصل والتنسيق مع الجهات الخارجية كالعملاء والموردين. تنظيم جداول العمل وتنسيق المواعيد ومعالجة البريد الوارد والصادر. حجز قاعات الاجتماعات وتنظيمها وترتيب الضيافة، وإعداد محاضر الاجتماعات . إنشاء قواعد بيانات الكترونية لنظام العمل وحفظها بشكل آمن . حفظ سجلات ووثائق الموظفين وتنظيمها وضمان توافرها وسهولة الوصول إليها عند الحاجة . *المؤهل العلمي: بكالوريوس تجارة: قسم إدارة أعمال - سبتمبر 2010. *خبرات العمل: - سكرتير وحافظ وثائق مع المساندة في الاشراف على حضور العاملين ومراجعة الأجازات واستلام رواتبهم بمشروع صيانة قطار المشاعر المقدسة بمكة المكرمة بشركة المروج للأعمال الميكانيكية والكهربائية. فبراير 2011 - ديسمبر 2012. - سكرتير تنفيذي وحافظ وثائق وفنى حاسب آلي مع المساندة لتحرير الخطابات وأرشفة الملفات والاشراف على نظام بصمة الحضور والإجازات لموظفين لقسم الـ IT ببلدية محافظة قرية العليا - يونيو 2013 - ديسمبر 2014. - مكتب إن إي سي للاستشارات الهندسية: سكرتير تنفيذي لمدير إدارة المشاريع بمكتب الدعم الفني والمساندة في شؤون الموظفين وعمل التقارير الدورية للمالية والمحاسبة وحفظ الوثائق بمؤسسة الملك عبدالله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي. مارس 2015 - نوفمبر 2018. - مكتب التنمية للاستشارات الهندسية: سكرتير تنفيذي لمكتب الدعم الفني والمساندة في عمل التقارير الدورية المالية والهندسية وحفظ الوثائق بقيادة القوات الخاصة للأمن والحماية بمدينة الرياض. نوفمبر 2018 - نوفمبر 2019. - أخصائي شؤون موظفين بمؤسسة ضي القمر للمقاولات العامة: العمل على كافة الشؤون المتعلقة بالإدارة العليا ووضع خطط وسياسات استراتيجية للحفاظ على تطور بيئة العمل ورفع طاقة الكفاءة الانتاجية. يناير 2020 تاريخه. العمل على كافة الشؤون المتعلقة بالإدارة العليا ووضع خطط وسياسات استراتيجية للحفاظ على تطور بيئة العمل ورفع طاقة الكفاءة الانتاجية. * المهارات الشخصية القدرة على التعامل الجيد مع مختلف تطبيقات الحاسب الآلي و.Microsoft Office. إدراك المواقف المختلفة والتعامل مع مختلف المشاكل الإدارية واتخاذ القرارات الصحيحة بشكل سريع . إدارة الوقت للتمكن من إنجاز العديد من المهام والأعمال المتنوعة في وقت واحد . الالتزام بالدقة في مواعيد العمل وعدم التأخر عند بداية الدوام . القدرة على تحمل ضغط العمل والتفاعل الجيد ضمن فريق واحد . التفكير النقدي وتحليل العديد من البيانات والمعلومات للموظفين . * الدورات التدريبية مهارات القيادة . إدارة الموارد البشرية . تخطيط الموارد البشرية . السكرتارية التنفيذية وإدارة المكاتب . خطوات الإدارة الناجحة . * اللغات العربية: اللغة
سكرتير تنفيذي خبرة 13 عاما مصري يبحث عن عمل 0
عروض مشابهة