شاغر وظيفي لشركة تخليص جمركي ونقل وخدمات لوجستية

مطلوب موظف/ه ( قسم ابريشن ) لشركة تخليص جمركي مهام - استلام البيان الجمركي بعد الطباعة. - حل جميع معوقات البيان الجمركي. - يتم ايضاح المستند المرسل للمعاملة برقم البيان الجمركي ورقم السداد. - سحب الفواتير الخاصة بالمعاملة. - معرفة موقع الحاوية وتفاصيلها. - اشعار العميل بمرحلة تحصيل الرسوم. - اشعار علي اذا كانت المعاملة تحتاج ل تقديم طلب اعفاء ارضيات ( توضيح السبب وتاريخ بدء الاعفاء ومدة الايام. - اشعار علي بعد التأكد من ان البطاقة الجمركية جاهزة للطباعة. - التنسيق مع العميل والناقل والمستودع. - اغلاق التعهد. يتم إرسال CV على الايميل ولن يتم النظر في اي وسيله أخرى A.alyamani@byani.sa
شاغر وظيفي لشركة تخليص جمركي ونقل وخدمات لوجستية 0
عروض مشابهة