متوفر جهاز تقييم خدمة العملاء مع نظام رئيسي يكمن تثبيته على جهاز الحاسب الالي مما يتيح الاستعلام عن تقارير مدى رضاء خدمة العميل في المنشأة بحيث يعمل الجهاز على شاشة تعمل باللمس ويتم اختيار مستوى تقديم الخدمة من قبل العميل بأحد الخيارات ويتم تسجيل هذه العملية داخل قواعد بيانات مما يتيح لصاحب المنشأة الرجوع الى تقارير التقيم والاطلاع على مدى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة داخل المنشأة .
ايضاء يتيح النظام ادخال مخصص في حال تم تقييم الخدمة بسيئة فيتم سؤال العميل عن سبب تقييم الخدمة بسيئة وادخال السبب وايضا ادخال جوال العميل ليتم التواصل معه ومعرفة سبب عدم رضاه عن تقديم الخدمات وكل هذه الخيارات بنظام رئيسي يتم ربط اجهزة التقيم عليه لتسجيل كل عمليات التقيم داخل قواعد بيانات ليكون من السهل الاستعلام عنها والرجوع اليها من قبل صاحب المنشأة.