أبحث عن عمل عن بعد !
ولدي خبرة فيما يلي :
لدي خبرة في المحاماة تتمثل في الآتي :
1- طباعة اللوائح ، وتقارير حضور جلسات القضايا ، والتقارير اليومية والمحاضر.
2- إعداد وصياغة العقود والاتفاقيات والخطابات والشكاوى والإنذارات والإقرارات .
3- إدارة الخدمات الإلكترونية لبوابة وزارة العدل " ناجز " كرفع الدعاوى الإلكترونية وتجهيز الأوراق اللازمة لها ، وإعداد الوكالات الإلكترونية والاستعلام عن مواعيد الجلسات وتقديم اللوائح الاعتراضية .. وغيرها .
لدي خبرة في قطاع العقار تتمثل في الآتي :
1- إبرام عقود الإيجار الإلكترونية في برنامج " إيجار " عبر موقع الخدمة ، كذلك برنامج " شموس " .
2- تحرير العقود الورقية ، وسندات القبض والصرف ، ومسيرات الرواتب للعاملين .
3- التواصل الهاتفي مع المستأجرين وإعداد خطابات المطالبات وإنذارات السداد والشكاوى .
4- رفع الدعاوى المتعلقة بالمطالبات المالية وإخلاء العقار وتقديم السندات التنفيذية .
لدي خبرة في الموارد البشرية والحسابات تتمثل في الآتي :
1- العمل على جميع المنصات الحكومية كمنصة قوى والموارد البشرية والتأمينات الاجتماعية والزكاة والضريبة ، وغيرها .
2- مراجعة كشوف الحسابات البنكية ، وإعداد حسابات كل ربع من السنة ورفع إقرارات ضريبة القيمة المضافة .
3- تحرير الشيكات وسندات القبض والصرف ، ومسيرات الرواتب .
4- سداد فواتير الخدمات الحكومية وغيرها ، وتجديد الاشتراكات .
( باقي التفاصيل في السيرة الذاتية )